أحدث المواد التي نشرتها مجموعة لافارج

قم بتحميل أحدث مطبوعات مجموعة لافارج، والتي تركز على الأولويات الرئيسية للمجموعة فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية والابتكار والتنمية المستدامة.

أخر الأخبار
  • أرسل إلى
  • طباعة

Date 08/06/2017

لافارج العراق تطلق أول إسطوانة لها بعنوان "القيادة الآمنة" لنجم الغناء الكردي هَلويست

كجزء من حملتها السنوية للقيادة الصحية والآمنة، أطلقت لافارج العراق حملة "القيادة الآمنة" التي تتضمن أسطوانة سي دي من 10 أغاني للمطرب هَلويست ويجسد فيها رسائل السلامة الرئيسية. 

أطلقت لافارج العراق اليوم حملة القيادة الآمنة في فندق غراند ميلنيوم في السليمانية. تضمنت الحملة اسطوانة سي دي للمطرب الكردي المعروف هَلويست عبد الله الذي يقوم بقراءة رسائل السلامة الرئيسية ما بين مسارات الأغاني. وقد تم إصدار أكثر من 1000 نسخة من إسطوانة السي دي وسيتم تقديمها الى جميع سائقي لافارج و الموظفين الآخرين إضافة الى الشركاء الخارجيين للشركة.

 

وفي كلمته خلال مأدبة الغداء، قال رشيد بن يخلف الرئيس التنفيذي لشركة لافارج العراق "نحن في لافارج ملتزمون بتشجيع الممارسات الجيدة بين جميع موظفينا في مجال الصحة والسلامة. لقد شعرنا بأهمية القيام بحملة للإهتمام بسلامة الطرق والسائقين، ولسوء الحظ فأن العراق يملك مستوى مرتفع جداً من حوادث المرور على الطريق".

 

بالإضافة الى اسطوانة السي دي، يتم دعم الحملة من خلال العديد من الملصقات التي تعزز ممارسات القيادة الجيدة بما في ذلك " القواعد العشر الذهبية للقيادة الآمنة" مثل ربط حزام الأمان دائماً، الإلتزام بحدود السرعة و عدم إستخدام الهاتف النقال أثناء القيادة. ومن شأن أمثلة القواعد الثلاث الآنفة وحدها أن تقلل معدلات الحوادث المرورية في العراق بشكل ملحوظ إذا ما التزم بها جميع السائقين.

 

 

 

 

هَلويست الذي تبرع بوقته و أغانية دون مقابل للمشروع, قال إنه شارك في المشروع لأن " معظمنا يقضي جزءاً كبيراً من يومه في القيادة على الطرقات لقضاء شؤونه الخاصة والتجارية. وفي بعض الاحيان نقود عوائلنا و أطفالنا و أصدقائنا في سياراتنا ونضع حياتهم بين أيدينا، وبهذا نتحمل مسؤولية كبيرة. نحن نعلم جميعاً أن القيادة قد تكون خطيرة جداً ما لم نتبع قواعد القيادة الآمنة، لذلك أردت أن أقوم بشيء لتغيير ثقافتنا هذه".

 

ولقد كانت ردود أفعال موظفي لافارج إيجابية. ولقد عبر فرهاد كريم - سائق الشركة- عن سعادته بهذا المشروع و قال بأنه يحب أن يتلقى رسائل سلامة القيادة بهذا الشكل الجميل جداً أثناء القيادة، "رؤية الرسائل على الملصقات في المكتب شيء، و سماعها بينما تقود سيارتك بالفعل تذكرك بالإمتثال لها!"

 

ملاحظات للمحرر

 

لافارج العراق هي عضو في مجموعة لافارج هولسم، تدير مصنعين من مصانع السمنت في العراق: مصنع سمنت بازيان في السليمانية (بشراكة تجارية مع مجموعة فاروق القابضة) و مصنع سمنت كربلاء بالقرب من محافظة كربلاء. كما تقوم بتشغيل 15 موقعاً لتصنيع الخرسانة الجاهزة تقع في شمال و وسط و جنوب العراق. تُعد لافارج العراق شركة متمحورة حول العميل والمستخدم النهائي و تسعى إلى تقديم حلول مبتكرة عالية الجودة لعملائها، بالإضافة الى خلق قيمة إجتماعية و إقتصادية لمجتمعاتها المحلية.

 

 

مجموعة شركات فاروق (FGH)

 

 

تتألف مجموعة شركات فاروق FGH من 27 شركة تعمل في 12 قطاعاً حيوياً مختلفاً لإعادة إعمار العراق: الإتصالات وتكنلوجيا المعلومات والسمنت و البناء و الصناعة و الطاقة و الضمان و الخدمات الطبية و الضيافة و العقارات والزراعة و إدارة المشاريع و التجارة والأعمال.

 

 

تأسست مجموعة فاروق FH في العام 2008 كمجموعة قابضة، تسيطر على الأسهم والشركات المملوكة لرئيس مجلس الإدارة فاروق مصطفى رسول. و منذ تأسيسها، كانت مجموعة فاروق نموذجاً حياً للتطور في كلا القطاعين الإقتصادي والإجتماعي داخل العراق.

أدوات

التسجيل:
الإشارة المرجعية:
  • أرسل إلى
  • طباعة
LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.