ابتكار وتطوير وحلول

ارضيات ارتيفيا
ارضيات ارتيفيا مطبعة

 

استخدام طينه البناء الجاهز لبناء الطوب

استخدام طينه البناء الجاهز لبناء الطوب

 

الخرسانة
  • أرسل إلى
  • طباعة
الابنية و المشاريع

يعتبر لافارج لانتاج الاسمنت في مقدمة المشاريع المرموقة واسعة النطاق في العراق

أصبح لافارج الطرف الرئيسي في تأمين الاسمنت في جميع أنحاء العراق، التي تضم العديد من مشاريع البناء المرموقة. و من ابرز  وأحدث المشاريع التى تنفيذها في كردستان العراق هي :  محطة خبات لتوليد الطاقة الحرارية، وهو مشروع مهم لتلبية احتياجات الطاقة في المنطقة وسيقوم  لافارج  بتوفر 80.000م3 من الاسمنت عالية الجودة لهذا المشروع.
كما وأن برج كولان، و مدينة الإنتاج الإعلامي -أربيل و فندق هاى كريست من المشاريع المرموقة الأخرى التي يستخدم فيها اسمنت لافارج، حيث ستقوم  شركة لافارج بتأمين 40.000 م3  من الاسمنت عالية الجودة لمشروع برج كولان الذي هو على وشك الانتهاء.  وسيتم الانتهاء من مشروع مدينة الإعلام-  أربيل في عام 2016  واجمالي الكمية من الخرسانة التي تقدمها شركة لافارج لهذا المشروع يبلغ 70.000 م3 . كما أن مشروع بناء فندق هاى كريست باربيل يتم تأمين الاسمنت له من قبل شركة لافارج والكمية الاجمالية من الخرسانة لاستخدامها في هذا المشروع تبلغ 45.000 م3.
ان مشروع باب الناصرية في محافظة ذي قار (الناصرية) يعد واحدة من أكبر المشاريع الاستثمارية في قطاع الإسكان التى يساهم فيها لافارج، وهو مجمع سكني يضم 944 وحدة سكنية مع كامل اساساته التي تتطلب 200.000 م3  من الخرسانة ولمدة 2 سنوات ب 60 KT من الاسمنت.

 

وستستخدم بعض التقنيات الحديثة في هذا المشروع، مثل عمل شكل نظام صب جديد، وذلك لأن جميع مواده تستخدم في بناء المنازل (الأساس والجدران والسقوف)، و نظام جديد للعزل الحراري عن طريق استخدام لوحات ئيزوفوم  داخل الجدران، والتي تعتبر أحد الخيارات التي يطرحها لافارج لدمج متطلبات التصميم، وذلك باستخدام تكنولوجيا لافارج سيرميديا، ونحن نتفاوض معهم لاستخدام  VAPلدينا كحل مناسب لأجزاء كثيرة من عملية البناء، و سيقوم لافارج بتشغيل محطة RMX في موقع البناء، وسوف تكون مسؤولة عن إنتاج الخرسانة ومراقبة الجودة.

  1. Concrete Building Project - ERBIL

  2. Gama-Power Plant Project - Erbil    

  3. Gulan Tower Project - Erbil    

  4. High Crest Hotel Project - Erbil    

  5. Khoshnaw Tower Project

  6. MALIA GROUP of PROJECT

  7. Tower Project

  • أرسل إلى
  • طباعة
LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.