خدمات الزبائن والدعم

.خدمة على مدار الساعة وفي كافة انحاء العراق على  الرقم  (07713454545) من الشبكات الأخرى

 

 

الاسمنت
  • أرسل إلى
  • طباعة
المنتجات

منتجات الأسمنت

 

نحن كـ "لافارج العراق"  نقوم بتجهيز مواد البناء للمشاريع الأنشائية بدءاُ بمشاريع السكن وانتهاءاً بمشاريع البنية التحتية من خلال عملياتنا الواسعة النطاق في القطر و كذلك عن طريق شبكة واسعة من الموزعين. إن المنتجات المتعددة والتي تتفق مع المعايير العالمية والمحلية جنباً الى جنب مع الأمكانيات اللوجستية الجيدة و السريعة والخاصة بنوعية كل مشروع ومتطلباته والتي تقدم كلها كأعمال خاصة بلافارج.

 

إن اسلوب عملنا الجديد يركز على تحقيق عمليات محلية ممتازة مع التأكيد على أحسن الممارسات المستخدمة في كافة أنحاء العالم من قبل مجموعة لافارج. ان التزامنا بخدمة زبائننا يحتم علينا تلبية احتياجاتهم بصورة كاملة وفي الوقت المناسب وذلك من خلال خبرائنا في مجال تقنيات البيع و كذلك شركائنا في العمل.

 

ان الطلب على منتجاتنا يكون دائماً مبنيا على أساس  تقليص نفقات الأستخدام لزبائننا اضافة الى تطوير المواد لضمان انشاءات مستديمة.

 

ان لافارج لها نشاطها الخاص بتجديد المنتجات وتطويرها وذلك لتجهيز الزبائن بالمنتوجات الحديثة (تجهيز أسمنت سوبر بلوك لقطاع معامل البلوك , تجهيز الأسمنت لزبائن الخرسانة الجاهزة و الأسمنت المقاوم للسلفات للمقاولين العاملين في مجال اعمال البنية التحتية وذلك  لضمان النوعية المرغوبة و المساهمة في  اعمار العراق بشكل يمكن الأعتماد عليها.


  1. إسمنت بورتلاندي عادي نوعType ICEM I 42.5R    

  2. يشكل  أسمنت الجسر نوعاً  من أنواع الأسمنت البورتلاندي الخاص مع وجود كمية محددة من ( C3A 3.5 % كحد اعلى ) و بما يتفق مع المعايير العراقية IQ.S 5/1984 .

    عندما يتعرض استعمال الأسمنت لقساوة التربة او المياه الجوفية من الضروري احتوائها على محاليل مقاومة الأملاح و الكبريتات التي تقوم بتحسين مقاومة الأسمنت.

  3. ان سمنت II/A-L 42.5 نوع مستعمل للأغراض العامة وفي مجالات تطبيقية واسعة النطاق و يتفق مع معايير EN 197-1:2000.

  • أرسل إلى
  • طباعة
LafargeHolcim. Cement, aggregates, Concrete.